عندما يتعلق الأمر بالروليت ، فإن اللاعب الناشئ مليء بالمعلومات. في نهاية المطاف ، فإن أفضل طريقة للعب الروليت هي النقاش ، ولكن هذا هو المكان الذي نأتي فيه! سيرشدك دليل إستراتيجية الرهان على الروليت إلى أكثر الاستراتيجيات شعبية ويعطيك قائمة بأفضل النصائح والتكتيكات للروليت.

القواعد:

بالنسبة للاعبين الذين يتعلمون لعبة الروليت ، فإن الأمر يستحق دراسة بعض المبادئ الأساسية لاستراتيجية الروليت.

من المحتمل أن تكون الرهانات الخارجية (الرهانات التي لا يتم المراهنة عليها على رقم محدد) هي أفضل طريقة للفوز في لعبة الروليت لأنها تبلغ 1: 1 ، مما يعني أنه من المرجح أن تربح أو تحقق ربحًا صغيرًا من رهانك. .

يمكنك أيضًا تقسيم الرقائق على عدة رهانات خارجية والفوز بعدة طرق في جولة واحدة. بالمقابل ، إذا وضعت رهانًا داخليًا (رهانًا على رقم محدد) ، فيمكنك تحقيق ربح محتمل قدره 35: 1. وهذا يجعل هذا الرهان هو الخيار الأول للاعبين العدوانيين والمجازرين!

مارتينجال:

الآن دعونا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات الروليت الأكثر تعقيدًا. من المحتمل أن تكون استراتيجية مارتينجال هي أشهر لعبة الروليت في العالم ، وأقسم العديد من اللاعبين أن هذه هي أفضل لعبة روليت على اتصال بهم.

للعب استراتيجية الرهان مارتينجال ، عليك مضاعفة الرهان في كل مرة تخسر. في وقت فوزك ، ربما تكون قد عوّضت خسائرك وحققت ربحًا صافًا لأن حجم الرهان زاد بشكل كبير. يراهن العديد من اللاعبين على اللون مع مارتينجال ، ولكن يمكن استخدامه لأي رهان خارجي ، فردي / حتى مرتفع / منخفض.

على سبيل المثال ، في الجولة الأولى ، يمكنك وضع رقاقة على الأسود بينما تهبط الكرة على اللون الأحمر. في الجولة الثانية ، يمكنك المراهنة على شيبتين باللون الأسود ، وتهبط الكرة مرة أخرى باللون الأحمر. ومع ذلك ، في الجولة الثالثة ، يمكنك المراهنة على أربع شرائح باللون الأسود ، مع هبوط الكرة على الأسود. ستربح ثماني شرائح من شأنها أن تغطي الخسائر الخاصة بك وتعطيك ربح.

مزايا إستراتيجية الروليت بسيطة وتوفر لك فرصًا ممتازة للفوز. التوقيت مهم للغاية – إذا استمرت سلسلة حظك السيئ حتى تصل إلى الحد الأقصى للمبيت ، فلن تتمكن من تعويض خسائرك. في الأساس ، تمنحك استراتيجية مارتينجال الفرصة لاستعادة أموالك ، لكن عليك التأكد من أن رهاناتك لا تخرج عن نطاق السيطرة!