القواعد والحركات الرئيسية للعبة هي نفسها كما في لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، ما لم ينص على خلاف ذلك على طاولة الكازينو. لذلك يوصى أن يستشيرهم اللاعبون مقدمًا. الفرق الرئيسي هو أنه بدلاً من اليد ، لديهم اثنين ، مما يسمح لهم بتبديل البطاقات لتحسين أيديهم. للعب بها ، عليك أن تضع رهانين متساويين لكل منهما لأنهما يعتبران يدان منفصلتان. يجب أن تضع عدادات البطاقات في الاعتبار أن أكوام اللعبة تختلف حيث يمكن أن تكون أربعة أو ستة أو ثمانية. في هذا الإصدار ، فإن دفع تعويضات لعبة ورق ليس هو دفع تعويضات قياسي 3/2 ، حيث يتم دفع اللاعبين 1/1 بدلاً من ذلك.

في معظم الحالات ، يصل التاجر إلى الرقم 17 ، ولكن هذه القاعدة يمكن أن تختلف باختلاف الكازينو ، لذلك من الأفضل دائمًا التحقق من ضعف قبل اللعب. اللاعبون لديهم خيار لمضاعفة ورقتين وجعل هذا التحرك بعد الانقسام. يُسمح أيضًا بإعادة التوزيع لما يصل إلى أربعة أيادي ، لكن يجب أن تكون حذرًا للغاية قبل محاولة إجراء هذه الخطوة ، حيث قد يكون ذلك مكلفًا.

يتلقى اللاعب ضعيف 15 و 8 توزيع ورق. يجب على اللاعب التبديل والانتقال إلى وضع أفضل بيد واحدة في 10 ويد واحدة في 13.

مزايا وعيوب التبديل العوامة:

من ناحية ، يعتبر مفتاح العوامة ، كما ذكرنا سابقًا ، من الخيارات التي توفر للاعبين فرصًا جيدة معتدلة للفوز ، نظرًا لأن حافة المنزل أقل مقارنة باللعبة الكلاسيكية ، ما لم يتم تغيير القواعد بواسطة الكازينو. إنه أمر مثير للاهتمام وصعب حقًا لأن عليهم الاختيار بكلتا يديه وفي نفس الوقت لديهم فرصة فريدة لتبادل البطاقات بينهما. واجه كل لاعب موقفًا واحدًا على الأقل أرادوا فيه استبدال إحدى بطاقاتهم لتحسين أيديهم.

لعبة ورق هي لعبة كازينو تدور حول المال. من المهم للغاية اتخاذ أفضل القرارات الممكنة لتقليل مخاطر فقد المال. مع هذا الإصدار من اللعبة ، يمكنك إنشاء حركات غير عادية وتجربة مواقف مختلفة. يتيح ذلك للاعبين إظهار مهاراتهم ومعرفتهم وتطوير قدرتهم على القيام بمهام متعددة.

من ناحية أخرى ، يمكن اعتبار حقيقة السماح بالتغييرات عيبًا كبيرًا نظرًا لاستراتيجية ونهج جديد تمامًا. سيكون من الصعب للغاية أيضًا على اللاعبين تطبيق الاستراتيجية الأساسية بنجاح ، لأن العديد من تحركاته المقترحة تصبح غير صالحة للاستعمال لأن لديهم يدين بدلاً من واحدة. إحدى القواعد التي لا تؤتي ثمارها للاعبين هي أنه إذا بلغ إجمالي عدد أوراق التاجر اثنتين وعشرون ولم تكن أي منها آسرة ، فلن يفلس. إنه يربط كل أيدي اللاعبين بدلاً من ذلك ، باستثناء لعبة ورق ، مما يعني أنهم لا يحصلون على أي شيء في رهانهم الأول.