1. ابدأ بألعاب المكافآت / الجوائز:

هذه إيماءة مهمة للغاية لا تساعدك فقط على الفوز بكبيرة ولكن أيضًا تجعلك طويل القامة. عندما تبدأ في لعب ألعاب مكافأة أو الفوز بالجائزة الكبرى ، فهذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بمكافآت المكافآت الخاصة بك تحت أي ظرف من الظروف

على سبيل المثال ، إذا كان عليك إنهاء هذه اللعبة ووصلت بالفعل إلى مكانك على لوحة المكافآت ، فسيتم الاحتفاظ بأرباحك. أفضل وأذكى خطوة هي أن تبدأ بألعاب المكافآت والتأكد من فوزك بأرباح من شأنها أن تؤمن شوطك لبقية اللعبة.

2. حاول اللعب على ماكينات القمار الصغيرة:

يحدث هذا غالبًا للمبتدئين الذين لم يلعبوا كثيرًا في ألعاب كازينو القمار. حيث تبدأ مع فتحات كبيرة أو ألعاب مكافأة كبيرة ولا ينتهي بالفوز. في هذه الحالة ، قد تشعر أنك تفقد الأمل. لا تستسلم.

الشيء الصحيح هو اختيار ماكينات القمار الصغيرة. إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب المكافآت الكبيرة ، فجرّب ماكينات القمار الصغيرة حيث يمكنك زيادة فرصك في الفوز. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى تحسين لعبتك.

في مثل هذه الحالات ، يجب عليك أيضًا اتخاذ الاحتياطات واستخدام الدورات الحرة. في الواقع ، يمكن أن يحدث يدور الحرة في هذه الحالة. يُنصح باللعب بأسرع ما يمكن إذا لم تتمكن من اللعب على الإطلاق. الفكرة هنا هي إتاحة الدورات المجانية لأطول فترة ممكنة عند اللعب. هناك ميزة كبيرة.

لديك الحرية في استخدام تدور الحرة الخاصة بك من وقت لآخر بدلاً من تسريع الرقائق. هناك العديد من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها منه. تأكد أيضًا من معرفتك لكيفية الاحتفاظ بالمقبض نظرًا لأنه سيتعين تثبيته وإطلاقه وفقًا لتشغيل الجهاز.

3. نصيحة لتبديل الشبكات:

يعد تبديل الشبكات خدعة ذكية جدًا لا يعرفها الكثير من الأشخاص ، لكنها تعمل جيدًا. كل ما تحتاجه هو الوصول إلى شبكة واي فاي و 4 جي جيدة. حاول التدريب وتسجيل الخروج وتدور وإعادة الاتصال وتدور أثناء اللعب. وسوف يفاجأ كم يساعدك على الفوز.

في الواقع ، تعمل شبكة واي فاي و 4 جي مع عناوين ايب مختلفة. لذلك ، إذا قمت بتغيير الشبكة ، يمكنك خداع الجهاز. إذا تم إغراء الجهاز بتحديد عناوين ايب المختلفة وبالتالي اللاعبين المختلفين ، فستتلقى المزيد من المكافآت الإضافية والمزيد من الأرباح في نهاية المطاف.